Nombre total de pages vues

mercredi 7 novembre 2012

... بوح تشرين

أنا أنثي شرقية تعزف لحن الحب علي مزمار
أوتاره نواصي أنشودة ساكر في هيام الغمار
بدئت حياتي بلعبة تحدي أجازف الرهان
بدو رحيل و ظهر ناقة و خيمة و أزوان

لقبوني شيماء فخنساء و لست إلا تلك التي أحببت
فسئأل بطاح الصحاري عما قد فيها دفنت
عن بحبوحة حب و معزوفة خشب نثرت

إني لا أكتب الشعر و لكني كتبت
ولا أراقص الرجال و بين ذراعيك رقصت
نزغ الحب روي عظامي فأشهد أني أحببت
عدول الجمع كفرون و في ديانة الحب أسلمت

إني أداعب غواني النجوم كلما سطعت
 و أكبر أربعا لقمر تشرين يوم ولدت
بحثت بين سطور التاريخ عن الثورة ..بحثت
و كلما بحتث .. تواريت عني بالحجاب فبحثت
لست بالتي تطيق البعد ..فلماذا ابتعدت
و حين أمطروني بالسهام أين كنت ..أين كنت؟؟؟

 أنا السلام و الحرب حميم الغرب 
 أنا الموت و الحياة القادم من الشرق
أنا بوصلة التاريخ أنا التاريخ ..أنا الحب 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire